منتديات ضناي الشوق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا وغلا ومية كيلو حلا
اهلا وسهلا بك في منتديات
ضناي الشوق
اذا كنت عضو في المنتدى فنتشرف في دخولك
واذا كنت زائر تفضل في التسجيل
تحياتي ادارةالمنتدى

منتديات ضناي الشوق

الصيف معنا احلا
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
كلمة الاداره: مرحبا بكم في منتداكم وانشاء الله تستفيدون وتفيدون و نتمنى لكم صالح الاقامه
♥️ღحبيب الروحღ♥️

شاطر | 
 

 اخبار نادي القرن ليوم الخميس 7/1/1431 هـ من الصحف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
μѳѲƮƬɐɓȏơṱ
آلادارهـ ~
آلادارهـ ~
avatar

عدد المساهمات : 214
نقاط : 317
السٌّمعَة : 1
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 17/12/2009
الدوله :
mmc~ :

مُساهمةموضوع: اخبار نادي القرن ليوم الخميس 7/1/1431 هـ من الصحف   الخميس ديسمبر 24, 2009 2:42 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم وفق الزعيم اليوم







عبدالرحمن بن مساعد تكفل بالصفقة واللاعب في قمة سعادته بعد إتمامها
الهلال يجدد لويلهامسون موسمين بقرار من مدربه




كتب - فيصل المطرفي:

جددت أمس إدارة نادي الهلال عقد محترف الفريق الكروي الأول السويدي كريستيان ويلهامسون لمدة موسمين إضافيين يبدآن بنهاية عقده في أغسطس 2010م الذي يمنح الهلال أفضلية التجديد مع اللاعب لمدة موسمين إضافيين، وذلك بعد أن أبدى مدرب الفريق الكروي البلجيكي إيريك جريتس رغبته لإدارة النادي في التجديد مع اللاعب لمدة موسمين؛ وبذلك يصبح ويلهامسون هلالياً حتى نهاية موسم 2011- 2012م.

وأشار رئيس مجلس الإدارة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد إلى أن تجديد أو إلغاء كل عقود اللاعبين السعوديين والأجانب سيتم بناءً على ما يتم رفعه من تقارير من الجهاز الفني.

وزاد: عقد تجديد اللاعب السويدي ويلهامسون كان أقل قيمة من العقد الأول، رافضاً الإفصاح عن المبالغ التي حصل عليها اللاعب، وأضاف: رؤية المدرب ورغبته، إضافة إلى توجهنا بإنهاء موضوع التجديد مبكراً قبل دخول أطراف أخرى، من أجل كسب خدمات اللاعب نظير مستوياته المتميزة التي قدمها.، وكشف الرئيس الهلالي أنه تكفل بكل مبلغ تجديد ويلهامسون.

وألمح الرئيس الهلالي إلى اتفاقهم مع المدرب لتجديد عقده لسنة ثالثة، مبيناً أن العلاقة التي تجمعهم، كإدارة، بالمدرب مبنية على الاحترام والود المتبادل بعيداً عن العقود، موضحاً أن بقية اللاعبين الأجانب لا تزال عقودهم سارية لمدة ثلاث سنوات كرادوي ونيفيز، فيما ستتضح الرؤية حيال اللاعب الكوري في نهاية الموسم الجاري.

وحول مرئياته لمباراة الوحدة اليوم قال سموه: الفريق الوحداوي قدم مستويات رائعة، ويمتلك لاعبين أجانب مميزين، ولكن نأمل أن نوفق في تخطيه وكسب نقاط المباراة التي ستمنحنا ارتياحاً أكبر في مسيرة الدوري، ولكن الأهم أن يعي اللاعبون وجميع الجماهير أن مباراة اليوم قوية وصعبة جداً.

وعن استبسال الفرق دائماً أمام الهلال علق الرئيس الهلالي بقوله: الفرق جميعها تطمح إلى تحسين مواقعها في سلم الترتيب، ومن حقها ذلك؛ كونها تبحث عن تحقيق الانتصارات للهروب من الهبوط أو الوصول إلى مراكز متقدمة لضمان المشاركة آسيوياً إلى جانب أن الفوز على الهلال سيمنحهم وهجاً إعلامياً مختلفاً.

وكان اللاعب في قمة سعادته أمس أثناء دخوله معسكر مباراة اليوم أمام الوحدة، وظهر ذلك بوضوح بعد أن وقف فترة طويلة مع الجماهير الزرقاء الموجودة في مقر النادي، والتقط معهم الصور التذكارية.




اليوم في الجولة الخامسة عشرة من دوري زين السعودي
صدارة الهلال في اختبار الوحدة المتطور والاتحاد يواجه الرائد بظروف متشابهة





كتب - عمار العمار :

تجري عصر ومساء اليوم الخميس مباريات دوري زين السعودي بـ 4 مواجهات تفتتح بها الجولة الخامسة عشرة منه، بعد جولة ساخنة مرت بظروفها الصعبة التي واصل خلالها الفريق الهلالي جدارته بصدارة الترتيب وهو الذي يستعد لمواجهة فريق الوحدة في الرياض، فيما سيحاول الاتحاد النهوض من كبوته حين يلاقي الرائد في جدة، كما يأمل القادسية في مواصلة مستوياته الرائعة عندما يستضيف نجران في الخبر، كما يلتقي الحزم مع الفتح في لقاء متكافئ هناك في الرس.

الهلال × الوحدة

يلتقي عصر هذا اليوم فريقا الهلال والوحدة في استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض في لقاء سيؤكد رغبة أي منهما في مواصلة الإبداعات والسير قدماً نحو مبتغاه ولكن بطموحات مختلفة جداً في ظل البحث الهلالي عن توسيع الفارق في صدارة الترتيب والاقتراب من حسم اللقب منذ وقت مبكر، بعكس الوحدة الساعي إلى تثبيت أقدامه في المنافسة على المركزين الثالث والرابع والتأهل للمنافسات الآسيوية في العام القادم بعد تعطل مسيرة الفريق الاتحادي.

الفريق الهلالي يسعى اليوم إلى مواصلة حصد النقاط والبقاء في الصدارة بفارق كبير على أمل تعثر الشباب أمام النصر غداً، وسيكون الفريق الهلالي أكثر حذراً اليوم على اعتبار أنه سيلاقي فريقاً متطوراً للغاية وربما لن يبالغ المدرب الهلالي بالكثافة الهجومية في بداية اللقاء.. وتؤكد الأرقام وصدارة الترتيب بأن الفريق الأزرق لديه الأوراق الرابحة في كل المراكز ولكن يظل أسامة هوساوي ورادوي ومحمد الشلهوب ونيفيز وويلي وياسر القحطاني هم أهم الأوراق التي بيدها تحويل مجريات المباراة علاوة على وجود العملاق محمد الدعيع. في الجهة الأخرى الفريق الوحداوي بدأ في التجانس بشكل كبير وهو ما انعكس على أدائه وأصبح من فرق المقدمة وحقق تعادلاً مثيراً أمام الشباب في الجولة الماضية رفع رصيده إلى 17 نقطة تراجع بها مركزاً واحداً إلى المركز الخامس، ويأمل اليوم في إلحاق الخسارة الأولى بالفريق المتصدر ومواصلة رحلته نحو تأكيد جدارته بالدخول في المنافسة على مركز مؤهل إلى أبطال آسيا، وأثبت المزيج بين الخبرة والشباب ثماره في الفريق الذي يبرز منه بشكل لافت يوسف قديوي ومهند عسيري في هجوم الفريق إضافة إلى عبدالعزيز الخثران الذي أضاف الكثير للفريق بخبرته الطويلة ويشكل مع رفيق عبدالصمد أبرز عناصر الوسط أما الدفاع فيبرز أطرافه الكاملين المر والموسى.

الاتحاد × الرائد

وعلى استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة ستكون المباراة التي ستجمع الاتحاد بالرائد مغلفة بالظروف والنفسيات المحبطة بعد تردي نتائجهما بالرغم من الفارق النقطي الكبير الطموحات المتناقضة، ولن يجد الفريقان فرصة أفضل من التصحيح سوى من خلال هذه المباراة إذا ما استغل أي منهما ظروف الفريق الآخر.

يدخل الفريق الاتحاد بوضع مأساوي للغاية أثر على آماله في المنافسة وأصبح صيداً سهلاً للفرق وجاءت نتائجه السيئة لصالح الهلال والشباب اللذين ابتعدا عنه بفارق كبير جداً خصوصاً الهلال، وسيعمل الفريق الاتحادي على إعادة هيبته والحفاظ على بصيص الأمل لديه وهو الذي كاد أن يخسر من القادسية في الجولة الماضية وتعادل بصعوبة في آخر الثواني ورفع رصيده إلى 20 نقطة لا تؤهله للمنافسة بالرغم من أنه تبقت له مباراتين مؤجلتين ويسعى اليوم إلى الحفاظ على مركزه الثالث مع انتظار تعثر الهلال والشباب للحاق بهما، ويمر الفريق هذه الأيام بفترة هبوط حادة في مستواه ومستوى أفراده وسط غيابات مؤثرة لعدد من لاعبيه.

أما فريق الرائد فيبدو أنه قد اقترب من توديع الأضواء بعد تمسكه بذيل الترتيب وسط نزيف حاد في النقاط، ويتطلب اليوم الخروج بنتيجة مرضية حتى يبدأ في رحلته نحو البقاء وإلا فوضعه سيزيد خطورة، وسيكون التعادل مكسباً ثميناً للفريق نظراً لحاجة الفريق المقابل للنقاط وهذا ما سيجعل الرائد يبحث عن نقطة ستعيد له المعنويات وترتيب الأوراق قليلاً خصوصاً في حال تعادل منافسيه القادسية ونجران واللذان سيلتقيان اليوم، والغريب أن الفريق لديه من الأوراق ما يكفي لاحتلال مركز في الوسط ولكن لا أحد يعلم مالسر.؟ ويبرز في الفريق البرازيلي كامبوس بجانب موسى الشمري ومحسن القرني والأردني الخبير حاتم عقل.

القادسية × نجران

في أهم مباريات الجولة وأصعبها يلتقي فريقا القادسية ونجران في ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة، وفي هذا اللقاء ستكون النقاط مضاعفة نظراً لمركزهما المتأخر في سلم الترتيب ورغبة كل منهما في البحث عن التمسك بطوق النجاة بتحقيق الفوز فقط الذي سيضمن لصاحبه الابتعاد عن الآخر بفارق مريح.

الفريق المضيف يدخل اللقاء بعد تحسن ملحوظ في مستواه في آخر جولتين فخسر بصعوبة من الهلال وفرط في الفوز على الاتحاد وخرج بالتعادل ورفع رصيده إلى 8 نقاط ولكنه لم يبرح مكانه في المركز العاشر، وما يحسب للمدرب القدساوي هو التخلي عن الحذر الدفاعي مع الزيادة العددية في الهجوم واللعب بالطريقة الشاملة الجماعية.

في المقابل يدخل نجران بعد خسارته في المباراة الماضية وبصعوبة أمام الهلال 2-1 وتغيرت ملامح الفريق في ذلك اللقاء بعد عودته لطريقته المعتادة بالاعتماد على الهجمات المضادة السريعة التي ربما يعتمد عليها اليوم للإطاحة بمضيفه والصعود على أكتافه نحو منطقة الأمان، ويحتل الفريق النجراني المركز 11 ب7 نقاط، ويحاول هو الآخر إيقاف نزيف النقاط بعد تلقيه ل 4خسائر متتالية، وفي حال فوزه سيتقدم خطوة مهمة نحو تثبيت أقدامه للعام الرابع على التوالي.

الحزم × الفتح

وفي الرس يستضيف فريق الحزم على ملعبه ضيفه القادم من الأحساء الفتح عصرا في مباراة متكافئة. النتائج الحزماوية بدأت في التراجع فخسر في الجولة الماضية أمام الأهلي وكان قبلها قد تعادل مع النصر وسبقها بخسارة من الوحدة وتوقف سعيه الحثيث نحو التقدم ولكن تبقت له مباراتين مؤجلتين،ويمتلك الفريق 12 نقطة يحتل بها المركز الثامن ويأمل في كسب النقاط خصوصاً وأنه يلعب على أرضه وبين جماهيره لكي يبتعد عن منطقة الخطر من جهة وليتقدم خطوة نحو الأمام من جهة أخرى.

على الطرف الآخر يدخل فريق الفتح منتشياً بانتصار أخير على الرائد رفع رصيده إلى 17 نقطة يحتل بها المركز السادس وبدأ في رسم ملامح منافسته على مراكز متقدمة والابتعاد عن منطقة الخطر ويرجع الفضل في ذلك للتجانس الكبير بين أفراد الفريق ورغبتهم في تثبيت أقدام الفريق في دوري الكبار، وسيلعب الفريق اليوم بنفس النهج المعتاد الذي كسب من خلاله

النقاط السبع عشرة وهي التي تعتمد على الانتشار السريع في حال الهجمة واللعب الجماعي.



سجل هدفين رائعين
الجابر يشارك في لقاء كانوتيه الخيري






الجزيرة - ماجد التويجري:

شارك اللاعب الدولي السابق ومدير الكرة الحالي بنادي الهلال سامي الجابر في اللقاء الخيري الذي أقامه النجم المالي المسلم كانوتيه مساء الثلاثاء في مدينة مدريد الإسبانية والذي جمع بين أصدقاء كانوتيه وأصدقاء سيرجيو راموس.. وساهم الجابر في انتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي 8-8 عندما سجل هدفين رائعين. يذكر أن مدخولات المباراة ستعود لصالح مدارس إفريقيا ومنظمة اليونيسيف ومدينة ألعاب خيرية باسم كانوتيه في دولة مالي.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ŝŸŁvẽŠŤẾṝ_22
آلادارهـ ~
آلادارهـ ~
avatar

عدد المساهمات : 332
نقاط : 471
السٌّمعَة : 8
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 20/11/2009
الموقع : بـَـَـَريــَـَـَدهـِ ~
الدوله :
mmc~ :

مُساهمةموضوع: رد: اخبار نادي القرن ليوم الخميس 7/1/1431 هـ من الصحف   الخميس ديسمبر 24, 2009 10:38 am

مشكور ع الموضوع الرايضي تبووت
عواااااااااااااااااااافي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طــبـξ ـيےٍمجننهمےٍ
مشرفه عامه ~
مشرفه عامه ~
avatar

عدد المساهمات : 249
نقاط : 217
السٌّمعَة : 4
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 23/11/2009
الدوله :
mmc~ :

مُساهمةموضوع: رد: اخبار نادي القرن ليوم الخميس 7/1/1431 هـ من الصحف   السبت ديسمبر 26, 2009 9:47 am

تسلم والله تبـــــــــــــــــــــــــوت
لاتحرمنا من جديدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
μѳѲƮƬɐɓȏơṱ
آلادارهـ ~
آلادارهـ ~
avatar

عدد المساهمات : 214
نقاط : 317
السٌّمعَة : 1
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 17/12/2009
الدوله :
mmc~ :

مُساهمةموضوع: رد: اخبار نادي القرن ليوم الخميس 7/1/1431 هـ من الصحف   الخميس ديسمبر 31, 2009 12:02 pm

عامشكورين على المرور العطر د اي عطر هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عًـسٍـول
مشرف الالعاب و المسابقات ~
مشرف الالعاب و المسابقات ~
avatar

عدد المساهمات : 1
نقاط : 1
السٌّمعَة : 0
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 13/02/2010
الدوله :

مُساهمةموضوع: رد: اخبار نادي القرن ليوم الخميس 7/1/1431 هـ من الصحف   السبت فبراير 13, 2010 6:40 am

يسلمووووووو خيوووووووووو.........ع الموووضووووووع..

وهذاااااا اكيييييييد الزعييييييم....والبطوولااات موو غررريبه علييييييه....

وتقبل مروري...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
μѳѲƮƬɐɓȏơṱ
آلادارهـ ~
آلادارهـ ~
avatar

عدد المساهمات : 214
نقاط : 317
السٌّمعَة : 1
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 17/12/2009
الدوله :
mmc~ :

مُساهمةموضوع: رد: اخبار نادي القرن ليوم الخميس 7/1/1431 هـ من الصحف   الجمعة مارس 26, 2010 9:49 am

هلا اخوي عسول نورت بي وجودك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اخبار نادي القرن ليوم الخميس 7/1/1431 هـ من الصحف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ضناي الشوق :: 
المنتدى الرياضي
 :: 
القسم الرياضي
-
انتقل الى: